منتديات دعني اعبّر
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

منتديات دعني اعبّر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقرآن الكريم

شاطر | 
 

 أفراح العميد بكأس الأبطال تتواصل في مكة والطائف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفيلسوف
Admin
avatar

عدد المساهمات : 287
نقاط : 456
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 24
الموقع : في اي مكان تحبه

مُساهمةموضوع: أفراح العميد بكأس الأبطال تتواصل في مكة والطائف   السبت مايو 29, 2010 8:12 pm

احتفى رجل الأعمال الاتحادي سمير عسيري بفريقه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك من خلال كرنفال كبير شهدته مكة المكرمة وامتدت حتى ساعات الصباح الأولى، بحضور رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي، وقاد الفريق محمد نور، والقائد السابق أحمد جميل، واللاعبين السابقين رجب أبو قصيرة وعبدالقادر كتالوج، بالإضافة إلى لاعب الفريق عدنان فلاتة. وتم تكريم الضيوف بعد أن أحيت فرق الفنون الشعبية الاحتفالات التي بدأت من منزل سمير عسيري ووصلت لأحد قاعات الأفراح التي استكمل فيها الاحتفالية.
وقد شارك سمير عسيري المتكفل بالحفل في رقصة المزمار وكذلك نجله سعود وقد شهد الحفل الساهر مشاركة الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل بأغنية خاصة للاتحاد من كلمات الشاعر سعود الشربتلي، والحان وغناء نبيل شعيل، وقد عبر رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، عن شكره لرجل الأعمال الاتحادي سمير عسيري، على هذا الحفل وعلى المجهود الذي بذله على مدى 12 يوما لتقديم هذا الحفل الكبير.
من جهته أكد سمير عسيري أن ما يقدمه للاتحاد هو من باب العشق الذي يكنه للنادي والذي ورثه عن والده، مؤكدا أن الفوز بأغلى الكؤوس يعد إنجازا فريدا يجب أن يحتفى به في جميع مناطق المملكة.
على صعيد آخر احتفت الجماهير الاتحادية في مدينة الطائف ببطولة كأس الأبطال، وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية، في احتفالية نظمها الاتحادي عبدالعزيز تردي بفندق البهادر.
وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية التي تنوعت بين الرقصات الشعبية كما تم قطع الكعكة المكونة من 45 دور وأعدت خصيصا بهذه المناسبة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamdada.yoo7.com
 
أفراح العميد بكأس الأبطال تتواصل في مكة والطائف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دعني اعبّر :: أخبار الرياضة :: اخبار الرياضة السعودية-
انتقل الى: