منتديات دعني اعبّر
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

منتديات دعني اعبّر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقرآن الكريم

شاطر | 
 

 بدلاء الأخضر يخسرون التجربة الودية 1ــ 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفيلسوف
Admin
avatar

عدد المساهمات : 287
نقاط : 456
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 23
الموقع : في اي مكان تحبه

مُساهمةموضوع: بدلاء الأخضر يخسرون التجربة الودية 1ــ 2   الجمعة مايو 21, 2010 4:00 pm

يلتقي منتخب المملكة لأول لكرة القدم مع نظيره منتخب الكونغو في مباراة تجريبية ستقام عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا الثامنة بتوقيت المملكة من مساء اليوم، وذلك ضمن معسكر المنتخب الإعدادي المقام حاليا هناك والذي يأتي في إطار إعداد المنتخب لمشاركاته المقبلة. ومن المتوقع أن يدخل المدرب خوسيه بيسيرو بتشكيلة تتكون من: وليد عبد الله، محمد مسعد، أسامة هوساوي، كامل الموسى، مشعل السعيد، سلطان النمري، عبده عطيف، أحمد عطيف، سعود كريري، أحمد الفريدي، ونايف هزازي.
وكان لاعبو المنتخب المرشحون للمشاركة في مباراة اليوم قد خضعوا أمس لفترة تدريب صباحية على ملعب المركز الرياضي بمقر إقامة البعثة في مدينة أكو دوم، وعمد المدرب بيسيرو لتطبيق عدد من الخطط التي سيتبعها في المباراة أمام الكونغو، وقد شارك في التدريب جميع اللاعبين، فيما اكتفا اللاعبان عبد الله القرني وعبدالله شهيل بالدوران حول المضمار لعدم مشاركتهما في التدريبات بسبب الإصابة التي يعانيان منها.
ومن جانب آخر، تقرر أن يخوض المنتخب السعودي لقاء وديا مع منتخب نيجيريا في 25 مايو الحالي في فاتنس (غرب النمسا) في إطار استعدادات نيجيريا لنهائيات كأس العالم الشهر المقبل كما ذكر موقع شبكة «بي بي سي» البريطانية أمس.
وأوضح الموقع بأن منتخب «النسور الخضر» سيلاقي بعد ذلك كولومبيا في لندن في 30 من الشهر ذاته قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا، حيث سيخوض آخر مباراة تجريبية له ضد كوريا الشمالية في 6 يونيو المقبل.
وتلعب نيجيريا في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.

نتيجة المبارة


من جهة آخرى، خسر بدلاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم أمام منتخب الكونغو بنتيجة 1 / 2، في المباراة التجريبية التي شارك فيها بدلاء المنتخبين، والتي أقيمت أمس على ملعب اكسامس في مدينة اكسامس النمساوية، ويعد اللقاء ضمن التجارب التي يلعبها منتخب المملكة ضمن معسكره الإعدادي استعدادا لمشاركاته المقبلة، وجاءت أول أهداف اللقاء عن طريق منتخب الكونغو (د:9) من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب عبد الطيف الغنام تعديل النتيجة (د:19) وفي (د:32) من زمن الشوط الثاني أضاف منتخب الكونغو هدفه الثاني.
وكان الأخضر دخل المباراة بتشكيلة مكونة من (حسين شيعان، علاء ريشاني، حسن خيرات، جفين البيشي، راشد الرهيب، عبد اللطيف الغنام، إبراهيم غالب، أحمد عباس، عبد الرحيم الجيزاوي، نواف العابد و محمد السهلاوي.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamdada.yoo7.com
 
بدلاء الأخضر يخسرون التجربة الودية 1ــ 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دعني اعبّر :: أخبار الرياضة :: اخبار الرياضة السعودية-
انتقل الى: