منتديات دعني اعبّر
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

منتديات دعني اعبّر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالقرآن الكريم

شاطر | 
 

 الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saeeedi
معبر متألق


عدد المساهمات : 67
نقاط : 132
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2   الأحد مايو 02, 2010 3:32 am

مقدمة

في البداية أشكر الله العلي العظيم ، على توفيقي في اخراج هذا العمل بالصورة التي ترونها ، راجية من الله ان يحوز هذا الحل على رضاكم ويكون ردا لأسئلتكم واستفساركم حول هذه اللعبة الكبيرة .
وأليكم بالحل الكامل لهذه اللعبة التي كان مصدر حلها كالتالي :
-1 مجلة ألعاب البلاي ستيشن
-2 بعض المواقع المتخصصة في مجال الانترنت
3 - التجربة الشخصية

ستقوم في هذه اللعبة بدور ماكس بين ، وهو شرطي لديه عائلة سعيدة مكونة من زوجته ميشيل وأبنته حديثة الولادة قبل ثلاث سنوات مضت .

الحلم – البداية
المهمة : انقذ قبل الموت

ستبدأ المهمة داخل منزل بطل الشخصية ، اتجه الى غرفة المعيشة ورد على الهاتف الذي يرن ، ثم جهز اسلحتك واركض للأعلى ، وحينها ستمع صراخ أشخاص وطلقات نارية وبكاء ( زوجت البطل وابنته ) وحين تذهب لمساعدتهما تجد الطريق لغرفة النوم مقفل ، وعند محاولتك لإيجاد مدخل آخر يهجم عليك اثنين من افراد العصابة يجب عليك قتلهما .
وبعد القضاء عليهم جميعا ستجد بأن الطفلة الصغيرة ، و الزوجة قد قتلوا .
وبعد مرور ثلاث سنوات يقوم شخص يدعى "جاك لوبينو" وهو زعيم العصابة في مدينة نيورك بعملية تهريب لعقار شنيع المفعول أسمه فالكير V . وبما انك تعمل في مكتب لمكافحة أفراد تلك العصابة ، ستقوم بعملك كعميل سري عليك اختراق هذه العصابة محاولا تدمير هذا العقار .






الحلم ـ محطة روسكو ستريت
المهمة : العثور على اليكس

في ليلة عاصفة يتساقط فيها الثلج بكثافة سيتصل بك بي بي ، وهو واحد من الأشاخص الذين يعرفون بأنك تعمل تحت غطاء سري وسيطلب منك مقابلة اليكس عند منطقة مترو أنفاق روكسكو ستريت وذلك الأن أمراً هاماً يحدث هناك مع جاك لو بينو. وبعد الوصول للمحطة لن تجد أحداً لذا عليك البدء في البحث عن اليكس.
المصة التي أمامك خالية والبوابة مغلقة ، لكنك ستجد جثة في الغرفة المعاكسة للبوابة . افتح الأقفال لتجد بعض الذخيرة ومسكن للآلام بعد أن تلتقطها لا تقفز من فوق المنصة الأنك إن فعلت ستسحق تحت عجلات القطار وعندما تعود للمنصة ستجد أن البوابة قد فتحت وسترى اثنان من المسلحين الأعداء يتقدمان نحوك تخلص منهما بسرعة .
عندما تتجه نحو غرفة التحكم في المنصة الرابعة ستجدها مغلقة .ولفتحها انت في حاجة الى معرفة شفرة معينة . لذا واصل طريقك لتقابل المزيد من الأعداء فوق المنصة ، وستجد في الغرفة التي على اليمين جثة حارس ( ادفعها وستسقط ) وستدرك ان ثمة عملية خطيرة تجري هنا ، وعندما تهم بالتوجه نحو النفق ستكتشف انه مغلق ببوابة ضخمة وعليك ايجاد طريقة اخرى لعبوره. ستجد قطار قديم دون طاقة على الخط الحديدي ، ستجد غرفة بها شخصا يحاول التخلص من الحارس ، أوقفه وسيخبرك الحارس ان هؤلاء الاشخاص معاتيه ويقومون بالتخلص من الناس في المحطة بشكل عشوائي سيطلب منك المساعدة والتوجه لغرفة التحكم في الطابق الاول ستواجه في طريقك بعض الأعداء .
عد الى الطابق الاعلى حيث المنصة الرابعة وسيفتح لك الحارس البوابة لكنه سيصاب بعد قيامه بذلك .
لا وقت للأسف ادخل فورا الى غرفة التحكم وستجد الهاتف محطم،
لكن لوحة الطاقة مازالت تعمل . استخدمها لترسل الطاقة للخط رقم 2 . سترى ان الطاقة نقلت الى القطار القديم من خلال الكاميرات الامنية .
عد الى القطار واستخدمه للاصطدام وتحطيم النفق المسدود .لن يتقدم القطار اكثر من ذلك ، اخرج من الباب الامامي وانطلق في النفق على اقدامك .سيظهر لك المزيد من الأعداء ، تخلص منهم جميعا واصعدالسلالم.

.




الحلم ـ حتى يمكنك البقاء
المهمة : العثور على اليكس

لا اثر لأليكس حتى الان لكن هناك المزيد من الأعداء في الجزء المهمل خلف الباب الحديدي لمحطة المترو .
ستتبع الطريق الوحيد الذي امامك ، وفي طريقك ستسمع صوت انفجار ، وستهتز الغرفة للحظات وسترى قنبلة اخرى مزروعة فوق احد الابواب لم تنفجر .
واصل تقدمك حتى تجد حائط محطم، هذا الطريق سيقودك الى الجانب الامن من بنك روسكو ، ادخل الغرفة الرئيسية وتخلص من الأعداء وستسمع صوت رنين الهاتف على الطرف الاخر منه جيم برافورا من الشرطة . انت الان تعمل تحت غطاء سري وقد قبض عليك وسط مسرح الجريمة ، وسيستغرق التوضيح على الهاتف وقتا .
قم بتشغيل لوحة التحكم وابحث في القنطرة A و C لتكتشف ان الأعداء جاءوا من شركة ايسير التي حققت نجاحا كبير وذاع صيتها . لا يوجد مخرج من البنك لذا عد الى الباب المحطم ومعك جهاز التفجير الذي حصلت عليه من القنطرة C .
وفي طريق العودة عندما تصعد السلالم سيعترضونك مجموعة من الأعداء بكرسي.
حاول الاندفاع نحوهم . يمكنك اطلاق نيرانك وانت تحاول تخطي الكرس باسلوب سينمائي رائع . استخدم جهاز التفجير على الباب وسارع بالهرب .
خلف الباب ستجد محطة روسكو ستريت مرة اخرى وقد وصل اليها للتو أليكس . لكنه لا يعرف شياء أكثر مما تعرفه انت . اخبره عن شكوكك حول رجال لوبينو وبأنك تعتقد قامو بالستو على البنك بعدها سيظهر أحدهم فجأة مرتديا معطفا للمطر .ويطلق نيران مسدسه على أليكس ، لقد وصلت قوات الشرطة بالخارج وأخذ لوبينو ما يريده وتركك تدفع الثمن وعليك الان مقابلة لوبينو للتحدث معه.




الحلم ـ اللعب باحتراف
المهمة : الهروب من الفندق

ستجد لوبينو في فندق يقع في وسط حي مخيف . اذهب الى الفندق اولا لتجد ان الاخوة فينيتو هم من يدير ونه . لوبينو غير موجود الآن ، لكنه كان يتوقع مجيئك ، فقد اشهر الاخوة فينيتو اسلحتهم في وجهك بمجرد وصولك ( ليس من الصعب التخلص منهم ) الأول مسلح بالندقية والآخر بمسدسات لذا حاول تجنبهم وتفادى طلقاتهم حتى تتخلص منهم . توجد رسالة على الطاولة تقول ان هناك عملية للعقار ستجري في هذا الفندق سيقوم بها شخصا يدعى ريكو موريت ستجده في الغرفة رقم 313 . لكن الفندق شديد الحراسة أكثر من السابق ومن الصعب الخروج منه يبدو انك قد جئت في وقت سيء . سيهجم الأعداء عليك فجاة وبعد التفاهم معهم ستكتشف ان المصعد لا يعمل وان الابواب مغلقة ، لذا عليك التوجه للأسفل وستستمع للأخبار التي تنقلها محطة الاذاعة , التي تقول انك انت من تخلص من ألكيس ... يبدو ان المدينة بأسرها ستنطلق خلفك !
حطم زجاج النافذة وواصل تقدمك الى الطابق الثالث ، ستجد بعض الأعداء في اماكن دورات المياه وآخرون يشاهدون التلفاز ، يمكنك البقاء لمتابعة البرنامج بعد تخلص من الأعداء اذا اردت، تقدم الان من المخرج المغلق واطلق نيرانك نحو الاقفال ، وشغل التلفزيون في الغرفة رقم 306 لكن احترس لأنه قد ينفجر ويلحق بك الاضرار . ستجد جثة في الغرفة 313 ولن تنجد بها ريكو بل رسالة من انجيلو بوشينولو ، الرأس الكبير لريكوا موريت . عد الى الردهه التي أتييت منها .
وسيخرج الأعداء من غرفهم . ادخل الغرفة التي امامك واطلق نيرانك على السخان الموجود بها لان انفجاراه سيتسبب في احداث فجوة في الارضية بعدها ستهبط للطابق الثاني وستجد في الغرفة 216 مذكرة لإحدى نزيلات الفندق تدعى كندي دون .
افحص الخزانة لتجد الغرفة السرية التي كانت تقوم فيها بتصوير زبائنها اثناء عقد الاتفاقات وأخير ومن خلال الممر السري ستجد مصعدا يعمل !!




يتبع


الحلم ـ عروق الدم ـ عروق الدم
المهمة : الهروب من الفندق

سيهبط المصعد الى السرداب ، ولن تستمع من التلفزيون على أية أخبار سوى اخبار الطقس ، شق طريقك بعد تحطيم الصناديق وستجد في غرفة السخان جثة مربوطة على كرسي وعلى الارض ستجد مقال في الجريدة .
التقط مضرب البيسبول من جوارهم ثم اذهب للمطبخ .. ستصل الى غرفة كبيرة بها أبواب تقودك الى المقى والمطعم لكنك تحتاج للوصول للمقهى .
ستجد المفتاح على الطاولة في الغرفة التي تدور بها صفقة العقار V وفي المقهى ستجد ريكو وإمرأة ، سيشهر ريكو اسلحته في وجهك وسيهرب وسيظهر لك بعض الأعداء لإيقافك .
ستدور بينك وبينهم معركة شرسة فحاول استدراجهم أو أقذف بعض القنابل اليدوية لإرباك صفوفهم وبعد أن تنهي عملك معهم قم باللحاق بريكو واستخدم ضده المسدسان والتحرك لليمين واليسار أثناء اطلاقك للنيران وستقضي عليه في ثواني .. وستجد في الغرفة الخلفية من الاستقبال هاتف جونيتي يتحدث فيه مع شخص ما يشرف على الموت ، وسيخبرك بأنه غير مصدك بأنك احدثت كل هذه الضجة ، بعدها واصل طريقك عبر السلالم للأعلى ومن خلال النادي ستجد طريق يقودك الى السطح ولدى وصولك حطم الزجاج واهبط للأسفل وخض معركة دموية ضد أربعة من خصومك .
حاول الاحتماء بالصناديق ثم اضغط زر البوابة في غرفة الاستقبال وانطلق نحو المخرج بسرعة قبل ان يغلق الباب آليا .




الحلم ـ دع السلاح يتكلم
المهمة : العثور على مكتب لوبينو

بعد فشلك في ايجاد لوبينو في الفندق توجه الى المباني الشعبيه وقبل ان تدخلها ستراها تنفجر .يبدو ان احدهم قد حضر قبلك .فقد رأيت فلا ديمير زعيم الجماعة الروسية مغادرا المكان بسيارة مرسيدس سوداء ستتسبب في اختلال توازن شاحنة البترول التي ستسقط وتتحول لكومة من النار وستسد طريق عودتك بعد ذلك سترى المزيد من الانفجرات في مباني لوبينو . يبدو انها حرب العصابات . ويبدو أنك لست الوحيد الذي يسعى وراء لوبينو ,الآن وبعد ان كشفت هويتك لن تحتاج للقيام بأي حيلة , فقط اعثر على الرجل ثم أترك الكلام لسلاحك . ستجد هنا بعض الأسلحة قبل أن تدخل الى المبنى الأول ويبدو أن عناوين الصحف تتحدث عن مقتل أليكس والعقار الخطير وعنك !! واصل تقدمك ولا تهتم ستجد الأبواب الأمامية للمباني مغلقة , لذا عليك التوجه للأبواب الخلفية (يمكنك العثور على بندقية في السيارة الواقفة بالزقاق) إذا انطلقت صفارات إنذار السيارة فأستعد لمواجهة بعض الأعداء .. ستجد داخل المبنى بعض الخردوات و الأنفجارات . ولا يوجد مخرج , لذا أطلق رصاصات نحو براميل الغاز لتفتح لك الطريق وواصل تقدمك حتى تصل لهاتف يرن في الردهة , على الطرف الآخر شخص يدعى ألفريد وودين ,يعلم بوجودك وسيخبرك بأن الشرطة تعلم ذلك أيضا وستحاول معرفة بعض المعلومات منه لكنه سيخبرك أنه سيتصل بك لاحقا ويقفل الخط . يبدو أن الأمور تتعقد أكثر . بالخارج وصل برافورا ورجاله ، لذ عليك الإسراع لتصل الى صالة كبيرة بها باب مغلق . وداخل إحدى الغرف اطلق النار على القفل الموجود بها وستجد رسالة على الطاولة .. الرسالة من جونيتي ويشرح فيها لماذا تبحث الجماعة الروسية عن لوبينو ( لان لوبينو غدر بهم اولا )
كما انك ستجد مفتاح على الرف .. بعد ذلك ستقتحم قوات الشرطة المكان . انطلق واغلق الباب واصعد للأعلى وعندما تصل للطابق الثالث سيحدث انفجار يحطم السلالم . اقفز من الجانب الاخر من الشرفة ثم اقفز من النافذة المكسورة في المطبخ لتجد سلالم الطواريء .




الحلم ـ الخوف الذي يعطي الرجال أجنحة
المهمة : الوصل الى مكتب لوبينو – القبض على فيني جوتيني

للوصول لمكتب لوبينو عليك التوجه الى منطقة الأسطح المتصلة . حتى تجد سلالم أخرى اهبط منها واتجه نحو المبنى الاخر ، لن يمكنك العبور من باب مغسلة لويجي لأنك شخص غير معروف .لذا توجه الى مبنى اخر مليء بالمتسكعين ، حاول ان لا تستخدم اسلحتك حتى لا تزج بنفسك في قتال لا فائدة منه ، بعد ذلك ستجد شخصا يمكنه ادخالك لمغسلة لويجي .
عد الى المغسلة مع الشخص الذي سيعطيك كلمة السر وعندها يمكنك الدخول بعد ان تتخلص منهم جميعا . ادخل الغرفة وسترى الكثير من الصناديق يجب تحطيمها لتعثر على الذخيرة .
واصل طريقك واستقل المصعد . ادخل الغرفة الوحيدة التي امامك وتخلص من الشرير الذي سيخرج من دورة المياه ثم شاهد التلفاز لتشاهد التحقيق حول حادثة الفندق . ثم اقفز من النافذة الى السطح . وازحف فوق الانابيب المؤدية الى المبنى الآخر وستجد جماعة من الأعداء بانتظارك وتلفزيون اخر يعرض برنامجا هاما ، حاول ان لا تحطمه اثناء المعركة ، بل اقفز من النافذة واتجه نحو اول مبنى يمكنك دخوله ، بمجرد دخولك سيحدث انفجار آخر سيحطم السلالم التي تقودك للأعلى . سترى اثنان من الأعداء يحاولان زرع المزيد من المتفجرات ، تخلص منها من على بعد وستنفجر القنبلة . الباب مغلق لكن دفعة بسيطة ستكشف امامك الطريق . السقف المحطم سيقودك الى الطابق الاعلى ، وستمع صوت أحدهم يصرخ غاضبا خلف الباب . ومن طريقة كلامة ستدرم انه جوتيني . لقد اصبته في بطنه لكنه استطاع الهرب تاركا ثلاث من رجاله خلفه ليتولوا أمرك .. تخلص منهم بسرعة وحاول الاحتماء خلف الطاولة واستخدم أقوى واسرع اسلحتك لتحقيق هذا الهدف بعد التخلص منهم ستجد رسالة لم تكتمل من جونيتي لبونشينيللو . يبدو ان لوبينو قد جن بسبب عقار Vوجوتيني خائف ويحاول اخبار الزعيم .
انطلق الان خلف جوينتي وتابع بقع الدم وطارده حتى يقفز من السطح فوق احد القطارات . اتبع نفس طريقته في الهرب وقف بجوار الطبق الاصطناعي ( الدش ) وانتظر القطار التالي ثم اقفز فوقه ..




الحلم ـ الوحشية
المهمة : القبض على جونيتي

طارد جونيتي ، لأنك تريد معرفة مكان لوبينو وبعد أن تهبط فوق القطار ، اقفز نحو المبنى الموجود في الجهة المقابلة عبر الأنابيب مرة أخرى.واقفز من سطح لسطح كما يفعل جونيتي.وستراه يهبط سلالم إحدى المباني ، تخلص من الأعداء القادمين نحوك أثناء هبوطك، تابع جونيتي وتخلص من جميع من في الزقاق. بعد ذلك ستراه يستقل مصعداً .اضغط الزر حتى يهبط المصعد ثم اصعد للأعلى ،في فتحة المصعد بالأسفل ستجد جثة التقط الذخيرة ومسكن الألم من عندها ثم اقفز باستخدام الصناديق في الجزء المظلم لتهبط مرة أخرى . سيهاجمك الآن المزيد من الأعداء على السطح ، احترس لأن أحدهم سيقذف نحوك قنبلة يدوية واحذر من السقوط وأنت تتفادى طلقاتهم وكن مستعداً لملاقاة من تجده منهم تحت النافذة الزجاجية . الباب الذي سيقودك للداخل مسدود عليك أن تقوم بحركات بطويلة لتقفز من النافذة الزجاجية التي أمامك . وبعد التخلص من الأعداء اهبط الغرفة شاهد التلفاز لتتابع آخر الأخبار ثم إلى دورة المياه حتى تسمع مجموعة من الأعداء يحاولون القيام بهجوم. تخلص منهم بسرعة واستخدم القنابل اليدوية ضدهم إذا استطعت .
ستغادر المبنى التالى ولن يجد لوجيني مكانا آخر للهرب وسيحاول التخلص منك. تخلص أولاً من الأعداء قبل أن تواجه وجهاً لوجه. حاول التخلص من كل من يتعرض طريقك أثناء هبوطك السلالم وكرر هذه أثناء هبوطك حتى يقرر جونيتي مهاجمتك بسلاحه.. إذا كنت تملك أسلحة سريعة فستقضي عليه بسرعة؛ أخيراً يمكنك التحدث مع جونيتي الذي سيخبرك أن لوبينو موجود في راجناروك ناديه الخاص ،عندها ستترك جونيتي يواجه مصيره وحده وتغادر .

الحلم ـ الوحشية
المهمة : مواجهة جاك لوبينو

الباب الأمامي لراجنا روك مغلق ، لكنك ستجد رافعة خلف صندوق البريد ، ستفتح لك الباب وداخل الغرفة كتاب عن ميثوث وراجنا روك
بعنون نهاية عام الفايكنيك .
يبدو ان لوبينو يحب قراءة هذه الكتب . في الغرفة التالية يتجد كثيرا من الأعداء عليك التخلص منهم . تقدم لتدخل غرفة اخرى وستجد المزيد من الكتب وبعض ألعاب الفيديو المرعبة .. لوبينو يحب هذه الاشياء حقا .
إضغط الزر الموجود بجوار البوابة واصعد للاعلى . ستصل للشرفة المطلة على المسرح . اتجه نحو الركن الصغير من الشرفة التي على اليمين لتحصل على بعض الذخيرة .
اصعد للأعلى مرة أخرى وأدخل الغرفة ، ستجد الكثير من الأعداء .
تخلص منهم واحدا تلو الاخر ثم فتش الغرفة بحثا عن المخرج ، اخذر من المصيدة واصعد السلالم حتى تصل للسطح .
وقبل التوجه للجهة المقابلة من السطح بجوار الشجرة ، تخلص من بعض الأعداء المتبقين هناك .
سر فوق الإطار وستصل لقسم آخر من المبنى . واصل الهبوط حتى تصل للمسرح . يمكنك اللعب بالادوات الموسيقية كنوع من التسلية، بعدها استخدم لوحة التحكم في الجهة الاخرى من المسرح لتكشف عن ممر خلف الكواليس وراء ستارة تسد الطريق.
اصعد السلالم واستخدم الرافعات الاربعة . لتحرك الستارة . ثم تقدم للأعلى من وراء الستارة وأدخل الغرفة . الرجل الذي خلف الستارة سيصعد السلالم بعد أن يقذف قنبلة يدوية نحوك .
إذا قاتلته من بعد ستراه يسقط عندما يصل للجزء المكسور من الممر ، وسيقط جزء من الخشب بعد أن تخطو فوقه




الحلم ـ امبراطورية الشر
المهمة : مواجهة جاك لوبينو

خلف الباب ستجد مقر لوبينو السري وقطع صغيرة من رسالة من بوشينللو للوبينو مهددا اياه بارسال معاوينه لتصفيته اذا لم يعد الى رشده .
ستجد بعض الملاحظات التي كتبها لوبينو حول صفقاته مع الديفلز متناثرة على الطاولة تقول بان لوبينو قد جن بالفعل .
غادر الغرفة وستمع لوبينو وهو يتحدث عن هذه الصفقة مع الديفلز.
تقدم في الطريق الوحيد الذي امامك وسيقودك الى صالة كبيرة سيهاجمك عندها حشدا من الأعداء في الاعلى .
حاول ايجاد مكان تحتمي فيه وتنال منهم واحد تلو الاخر . وبعض التخلص منهم ستتحرك الستارة كاشفة عن لوبينو وبعد حديث قصير معه سيهاجمك مع اثنان من رجاله .
استخدم مهارتك لإسقاطه وحاول اولا ان تقضي على رجاله ثم تولى بعد ذلك أمره لكن إعلم ان اصابة واحدة منه ستصيبك بضرر فادح لذا حاول ايجاد مسكنات الام في الغرفة .. بعد ان تمطر لوبينو برصاصاتك ، ستظهر إمراءة حلفك تصور مسدسها نحو وجهك !!




يوم بارد - المفاجأة
المهمة : لا توجد مهمة معينة

كنت تعتقد ان المرأة هي ليزا بونشينللو ، زوجة انجلو بونشينللو،لكن اتضح أنها موناساكس شقيقة ليزا التي ستخبرك بأن لوبينو ليس من غدر بك وبينما انجلو بوشينللو هو من عليك ملاحقته. ومونا نفسها تحاول القضاء عليه أيضاً انتقاماً لأختها التي تتعذب بسببه وبعد حديث طويل معها ستعطيك كأس عصير سيفقدك الوعي وستستمع مونا تقول بأنها لا تريد منك أن تعرض حياة أخيها للقتل.. هل هذه هي الحقيقة!!من يدري...؟!ستدخل بعد أن تتناول العصير وسط كابوس مريع يدور حول ما حدث لك .
بعد أن تستيقظ من الكابوس سترى شخصاً يقف أمامك يحمل مضرب بيسبول يدعى فرانكي نياجرا ، سيغادر الغرفة لشرب بعض العصير بعد أن استمع بضربك في وجهك وجهك بمضربه ، ويتوعدك بالعودة للقضاء عليك تماماً . لكنك ستحمل أفكاراً مختلفة بعد أن تتخلص من قيودك. لقد عدت إلى سرداب فندق لوبينو ، وقد سلب جميع أسلحتك حتى المسكنات .التقط المضرب البيسبول لأن وقت الحساب قد حان وستجد بعض المسكنات في الكابينة ، حطم القفل واحصل عليها. أقض أولاً على الحارس الوحيد الذي يتجول في المكان وخد سلاحه واستخدمه لتخلص من الآخرين . وهناك طريقه أخرى وهي استدراجهم إلى الباب الذي خرجت منه والاختباء خلفه وضربهم بالمضرب بمجرد رؤيتك لهم .. بعد أن تقضي على الأعداء ستجد جريدة بها قصة مصورة واصل تقدمك من عندها للأعلى باستخدام المصعد حتى تصل إلى المكان يشبه المستودع .
غادر المكان من الزقاق لتصل الشارع الرئيسي . ستجد شخص ملقى على الارض في الشارع دعه وادخل الفندق من الباب الرئيسي لتجد نياجرا مرة اخرى . واحد الأعداء يتحدث عبر الهاتف يقول لقد قبض بونشنيللو على مونا . ولقد ارسلت الى الثلاثي !! ستستمع الى الاخبار الواردة من الاذاعات التي تقول بانك قد قضي عليك في راجنا روك . انها خدعة بونشينيللو لانه يريدك ميتا . الان بعد ان اعتقد الجميع بانك ميت فلدى بونشينيللو الكثير من الوقت للتخلص منك ، لذلك أرسل لك نياجرا للقيام بالمهمة ، لكنه لا يدرك ما سيحدث له .
لم يكذب نياجرا ، فقد كان يشرب العصير بالفعل لذلك لا تضيع الكثير من الوقت في امور لا فائدة منها وتخلص من الأعداء فورا واستخدم القنابل اليدوية اذا اردت لتقلل من أعدادهم وسيخرج لك نياجرا بعد برهة صغيرة لذلك استعد له باسلحتك وامطره برصاصاتك دون توقف .. وبعد ان تقضي عليه غادر الفندق وسترى السيارة السوداء التي كانت في موقع الانفجارات قبل ان تجد بونشنيللو . إنه فلاديمير قد جاء من أجلك بغرض لن ترفضه أبدا .






يتبع

يوم بارد – عرض غير قابل للرفض
المهمة : العثور على سفينة تشارون

واحد من رجال فلاديمير . هو قبطان سفينة البضائع يدعى بوريس ديم،انقلب عليه وأصبح يعمل لحساب بونشنيللو. السفينة التي يقودها مليئة بالبضائع والأسلحة ، وإذا أصبحت في قبضة بونشنيللو فسيسخر فلاديمير المنافسة .
لذلك سيطلب منك فلاديمير استعادة السفينة وتلقين بوريسن درساً .إذا فعلت ذلك من أجله سيجعلك تختار أي سلاح تريده من على السفينة المليئة بالأسلحة التي ستحتاجها لاقتحام مكان بونشنيللو .
الموضع بسيط وستوافق على هذه المهمة وبما أن السفينة تقف في ميناء بروكلين ،فإن عليك البحث عن طريق وسط الحاويات للوصول إليها... يمكنك الدخول من الباب الأمامي ،كما تفعل دائماً وستجد المفتاح في مقر الحراسة. إذا اتجهت للمستودع8 رقم 4 ستجد السلالم التي تقودك إلى الأعلى محطمة. لذلك اتجه إلى المستودع رقم 5 واصعد للأعلى واستخدم الرافعة لتزيح البضاعة التي تعيق الباب ولا تحاول تدمير الصناديق الموجودة خارج المستودع حتى لا تصيب براميل البترول وتقضي على نفسك ..
ستصل إلى منطقه شاسعة الحاويات بها فوق بعضها البعض وفي الأركان ستجد بعض الذخيرة .لن تجد أي طريق سوى تسلق الرافعة واستخدامها لتحريك الحاوية لتفتح الطريق أمامك .
بمجرد عبورك من أسفل الحاوية ستسقط الحاوية لتسد عليك طريق العودة . تقدم حتى تتحرك باتجاهك وبشكل مفاجيء إحدى الشاحنات اهرب نحو حاوية مفتوحة يمكنك الاختباء فيها، ستصطدم الشاحنة وتتحطم . بعدها اخرج من الحاوية وواصل تقدمك وستطاردك شاحنة اخرى الطريقة الوحيدة لأيقافها هي ايضا هي القضاء على سائقها . وفي الممر التالي سيخرج أحد الأعداء من إحدى الحاويات اقض عليه وستجد بداخل الحاوية بندقية قنص وحقيبة مليئة بالنقود وملاحظة تحمل اسم احدى الشخصيات المعروفة .
أحدهم طلب من ريكو موريت ان يغتاله . وبما ان الجسر المؤدي للجهة الاخرى مرفوع ولوحة التحكم لن تجدها لذا اعبر النهر للعبور فوق السفينة وستجد ان الطريق الموصل اليها مسدود بنسيج من الاسلاك الحديدة . ( اطلق رصاصاتك نحو البوابة لتدخل وتحصل على ذخيرة )

افحص المكان جيدا سيلفت انتباهك بوستر على الحائط وعجلات تسد المكان ، أ"لق رصاصتك نحو العجلات من الجهة الاخرى من نسيج الاسلاك وستنزلق الشاحنة . تراجع انت الى الجسر سترى ان الشاحنة اصطدمت بالجسر وجعلته يهبط . الكثير من الأعداء سيهجومن عليك الان ، تخلص منهم وستجد جهاز كمبيوتر في الغرفة المجاورة لمكان اصطدام الشاحنة ، يبدوا ان احدهم كان يراقب مخزن في مكان ما . افحص الغرفة جيدا وستجد بابا خفيا بجوار لوحة الملاحظات على الحائط ، وخلفه ذلك المخزن . وبعد ان تأخذ كل ما تحتاجه اتجه للمستودع الذي امامك .




يوم بارد – الفئران والمياه
المهمة : ارجاع سفينة تشارون الى فلاديمير - مقابلة فلاديمير

ستجد في المستودع المزيد من الحراس في انتظار حضورك . عليك الحذر الشديد لأنهم سيستخدمون ضدك القنابل اليدوية فتوخى الحذر لأنه لن يمكنك تفاديها ، يمكنك الان القفز الى حاوية مفتوحة من الطابق الثاني ، وهناك ستجد ذخيرة ومسكن للألآم .
بعد ان تنتهي من هذه المعركة القوية شق طريقك في هذا الطابق. بمجرد خروجك ستنطلق ناقلة قادمة من اجلك ، ستتحكم بها لتتحرك في المكان وتقضي على أي شخص تراه ببندقيتك القناصة . هدفك هو المستودع وهو موجود في الجهة المقابلة . ستصل الى مستودع اخر في الجهة المقابلة بعد ان تتخلص من الأعداء الموجودين به . ستجد غرفة مغلقة في الطابق الاول الذي لا يمكنك دخوله لذ عد الى الطابق الثاني وادخل الى غرفة يمكنك فيها مشاهدة سفينة البضائع بالخارج من خلال نافذة . ستجد ايضا لتفتح البوابة المغلقة الموجودة في الطابق الاول . عد الى تلك الغرفة واخرج لتستقل سفينة تشارون .. واقض على جميع الأعداء الموجودين على سطحها وادخل غرفة التحكم . ألتقط الهاتف الذي يرن وعلى الطرف الاخر ستجد انجليو بونشينللو . اهبط للاسفل بعد ان تغضبه عليك التحدث مع بوريس ديم أولا . ديم في غرفة المحركات مع مجموعة من الأعداء . ادخل الغرفة الداخلية بعد القضاء عليهم لتجد بضاعة فلاديمير وكما اخبرك فإنه يمكنك الحصول على أي سلاح تريده . المشكلة الوحيدة الان هي مواجهة ديم ، فهو قوي ويستخدم اسلحة سريعة اضافة الى المولوتوف ايضا . استخدم اسلحتك المزودجة وتحرك متفاديا رصاصاته وبهذه الصريقة ستتغلب عليه ، اما باقي الأعداء فإن قنبلة واحدة تكفي لإسكاتهم . وبعد ان تقضي على الجميع اصعد للأعلى لتنهي المهمة ... الان جاء موعد بونشينللو ..




يوم بارد – نار الانتقام
المهمة : العثور على طريق العودة

حتى مع جميع الاسلحة ، ليس من السهل الوصول الى بونشينللو نفسه . لذلك استخدم سفينة البضائع لعقد اتفاق معه . سيخبرك بانه سيقابلك في مطعمه . ورغم انك تدرك انه كمين منصوب لك ، لكن لا يوجد امامك خيار آخر . اذهب للمطعم وستجد المكان هاديء جدا .. لكن فجأة ستحدث انفجارات في كل مكان ، وستبدأ النياران في التهام كل شيء ، لقد ضحى بونشينلو بمطعمه للخلاص منك . استد لليمين بدلا من التوجه للامام من البداية ، ثم مباشرة نحو الباب المزدوج خلف المقهى ، وتقدم للامام من خلال باب مزدوج اخر ، استدر لليمين وتحرك بجوار الارفف المتساقطة وقم باستدارة نحو الباب الموجود في الركن او من بين الارفف ان كنت سريعا داخل الممر ، وظل في المنتصف وعندما تدخل للقاعة الكبرى وتقدم مباشرة الى ممر قصير اخر . ثم استدر لليمين بعد دخولك لقاعة اخرى وواصل تقدمك للامام حتى تصل للحائط ، استدر من عنده لليسار واقفز فوق بعض الكراسي ثم استدر لليسار مرة اخرى وتقدم للامام ، اتجه للسلالم القليلة وسر في الطريق الوحيد الذي امامك ثم ادخل من الباب الذي ستقابله بعدها تقدم للامام وادخل من الباب الموجود لليمين ، الامور ستتعقد الان في المطعم . انتظر حتى تسقط الارفف ثم اقفز من فوقعها وسيكون امامك بعض الوقت لإيجاد مخرج وسط كل هذه النيران ، استدر لليسار وسيقذف نحوك برميل بترول ، تجنبه دون الرجوع للوراء . اقفز فوق الارفف التي في الجانب الاخر للمطبخ وغادر من الباب الوحيد الموجود في المكان ولن ترى بعدها المزيد من النيران.
لقد نجحت في العبور لكن بعض الأعداء ينتظرونك .. لا تقلل فقليل من الرصاصات كفيله بالقضاء عليهم .
اهبط السلالم الان لأن المطعم اشتعل بأكمله وعليك مواصلة فرارك عبر المجاري لكن حتى المجاري مليئة بالأعداء لذ قم بكل ما تستطيع القيام به للقضاء عليهم .. ثم اصعد السلالم للأعلى .. وبالخارج ستقابل فلاديمير الذي سيقودك لقصر بونشينللو .




يوم بارد – الثأر
المهمة : لا يوجد مهمة معينة

دلخل قصر بونشينللو ستقلبل الثلاثي . فينس موجانيو . بيلت بورفيدنس وجو سالم . لون يكون القتال معهم سهلا . يبدو ان الحظ قد حالفك لأنه احدهم نسي الباب مفتوحا بعد قتل الحراس . يبدو انها موناساكس من فعلت ذلك .
ستبدا في مكان يشبه المستودع او السرداب فتش المكان جيدا واعثر على السلالم التي ستقودك للأعلى وستجد بعض البطاقات في الغرفة الموجودة خلف الباب . وفي الغرفة التالية ستواجه اول عضو من الثلاثي وهو بيلت بورفيدنس . اقض عليه وسيهاجمك بعدها اثنان من الأعداء ثم اثنان اخران سيظهران من حيث اتيت انت . اذا استطعت قذف القنبلة اليدوية في الغرفة فتقضي على احدهما او كلاهما اما اذا بقيا فحاول الاحتماء بالطاولة واقضي عليهما ثم اركض نحو الباب الوحيد وسيهاجمك المزيد من الأعداء. بعد ان تقضي عليهم توجه الى الغرفة التالية التي يوجد بها البيانو واقضي على العدو الذي يختبىء خلف النبته . وعلى باقي الأعداء في الغرفة التي بها مقهى . اصعد السلالم الي الغرفة التالية ولن ينفتح الباب المليء بالشقوق . لذا ادخل من الغرفة في الجهة الاخرى وستجد جو سالم بالداخل وعليك القضاء عليه . من الصعب ان تقذف قنبلة يدوية من المكان دون ان تصاب بأذى ، ولكن عليك المحاولة . عندما تقاتله حاول ان تقوم بالقفز واطلاق الرصاص وستكون بخير . عد الى الصالة واهبط السلالم وسينفجر الباب . العدو الموجود بالداخل يستخدم سلام ال M79 . عليك ان تقتله بمسافة ( حاول اصابته بالبندقية القناصة من الجانب الاخر من الشرفة ، هذا اذا لم يقتل نفسه ) .
واصل طريقك لتجد مونا او ليزا تقدم في الغرفة اكثر وستسقبل مكالمة من ألفريد وودين . وسيخبرك فيها ان هوليكوبتر مسلحة وصلت للقصر للتو .
في الغرفة التالية ينتظرك فينس موجانيو ، لا تدع البندقية تخيفك واقضي عليه بسرعة بعد سيظهر لك اثنان من الأعداء واقض عليهم وقبل ان تدخل الغرفة التالي ستسمع صوت بونشينللو وهو يصرخ ويتوسل .افتح الباب لتجده قد اصيب ويحاول التحدث البيك ، لقد ذكر امرأه لكنك لا تملك الوقت لسماعه ، وقبل ان تقضي عليه سيدخل رجال بلباس اسود وسيقدون عليه قبلك وستكون انت هدفهم عليك القيام بأفضل ما لديك لتقضي انت عليهم .
اطلق نيرانك باستمرار ولا تتوقف حتى تقضي عليهم واستخدم مسكنات الألم إذا أحسنت بالخطر . عندما تحاول مغادرة القصر سترى المزيد من الرجال ذوي اللباس الأسود يظهرون أمامك ويمنعونك من الهرب ويجبرونك على رمي سلاحك ، ستظهر لك امرأة كانت تريد القضاء عليك وعلى بونشينللو . ستقوم بتخديرك وحقنك بعقار v، لن تقضي عليك برصاص لكنها ستقتلك بالعقار الذي يندفع إلى مخك... بعدها سيتحول كل شيء أمامك للأخضر ..... وسيغمي عليك فجأة.




قرب النهاية
المهمة : المرأة الغامضة

ستفيق من كابوسك بطريقة ما، الشيء الوحيد الذي تذكره هو قول خذني إلى الحديد البارد ،وهذا دليلك الوحيد.. ستستغرق بعض الوقت قبل أن تستعيد قوتك لكنك ستصل أخيراً إلى منع صب الحديد البارد خارج المدينة.ما تبقى من القار في دمائك جعلك في حالة هذيان ،ستجد طريقك للداخل دون خوف لأن المرآة لا تعلم بأنك حي ترزق،الآن عنصر المفاجأة في صالحك .ابدأ بسلاحين واعلم انك لا تحمل أي مسكن للأم .تقدم من خلال النافذة الزجاجية الموجودة في السطح .وأطلق رصاصاتك نحو المجسمات الموجودة على الحائط لتفجرها تماماً.الكثير من المجسمات منتشر في المكان وفي الغرفة التالية ستجد بعض الأسلحة التقطها ثم استمع للراديو،يبدو أن العاصفة لم تهدأ بعد،غادر الحجرة واستخدم بندقية القنص للتخلص من الحراس الواقفون بالأسفل.افتح جميع الحاويات هناك لتحصل على ذخيرة ثم افتح البوابة لتكمل تقدمك سيقذف حارس قنبلة يدوية نحوك الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك هي القفز وأطلق النيران .بمجرد أن يفتح الباب. تخطي الغرفة التي بها الآن ، وستجد نفسك في غرفة أخرى بها نهران في المنتصف يشبهان الحمم استخدم بندقية القنص للتخلص من الحارس.يمكنك ضغط الأزرار على الجسر لتكشف الطريق أمامك أو العبور خارج الحاجز .واصل تقدمك للطابق الثاني ثم من خلال المر ذو الحراسة المشددة معظمهم يستخدمون القنابل اليدوية ، اهجم عليهم بسرعة ولا تعطهم أي فرصة لقذف القنابل .يحرسها اثنان من الأعداء ،يبدو أنهما يحاولان تدمير أي دليل ضدهما.




قرب النهاية ـــ الحقيقة الخفية
المهمة : المرأة الغامضة ـــ المصعد ( دى6)

تخلص من الحارس وستجد بعض التقارير على الطاولة.أنهم يديرون بعض العمليات التي التي غالباً ما تكون حول الكيمياء،وبما أن هناك
عالم كيمياء محبوس في مكاناً ما حسب التقارير ، فأنت قريب من معرفة ماذا يحدث بالضبط.اقض على الحارس في الغرفة التالية واستخدم العجلة التي على الحائط لتوقف تسرب الوقود.وسينفجر الجسر بالأسفل عندما تتحرك فوق الجسر الآخر الموجود الأعلى .في الغرفة التالية الكثير من المجسمات الليزر لكنها لن توقف اطلق نحو المجس في المنتصف وستتعطل جميعها.مع بعض التوقيت السليم تستطيع عبور النيران دون أن تصاب،ولن تفتح البوابة التي خلفك بل سترى خلفك شيء يلمع خلف الباب اطلق رصاصتك نحوه وستفتح البوابة.استخدم العجلة في الغرفة لتوقف النيران وت دخل للغرفة التالية . بالتأكيد أنت قمت بتشغيل شيء ما أثناء فتحك للباب،لذا ارجع الوراء لترى عرض ألعاب نارية من مسافة آمنه ثم تخلص من الحراس في غرفة التحكم بالقرب من الحاوية ولن تجد المخرج قبل اصابة البراميل الموجودة في الركن .
اثنان من الحراس ينتظران خلف الباب ، تخلص منهما وواصل طريقك للغرفة التالية . المزيد من الانفجارات ستحدث لذا تخلص من الحراس واقفز للطابق الثاني بسرعة ( للوصول الى الطابق الثاني قف على نسيج الاسلاك ثم اقفز الى داخل منحدر المحطة ) .
تخلص من جميع الحراس وافتح الباب باستخدام لوحة التحكم الموجودة بغرفة التحكم . وستظهر لك الشاشة ان الباب الذي يقودك للمصعد – دي 6 – ( D-6 ) قد فتح . ادخل الغرفة التالية واقضي على من بها من حراس . البوابة الموجودة في الغرفة لن تفتح ، لذا عليك استخدام الرافعة من غرفة التحكم وتحطم البوابة الموجودة بها ثم تقدم للغرفة التي فيها النيران التي تنطلق من الجوانب وتحرك بها مستخدما العربة اثناء اصابتك للمجسمات الموجودة على جدرانها . وقبل وصولك الى نهاية الغرفة ستفتح البوابة وسيهجم عليك الأعداء . تخلص منهم واقفز من العربة قبل ان تصطدم بالمعدن المحترق . وخلف بوابة أخرى ستجد رافعة تتحكم بالصمامات في الغرفة السابقة ( يمكنك العودة واخذ بندقية القنص من هناك ) . ادخل من الباب الموجود خلف البوابة الاولى وسيقودك الى الغرفة التي انفجر بها الجسر في السباق . تخلص من الحراس وضع في حسبانك ان الزر الموجود على الجسر المحطم لا يعمل جيدا ، لكن يمكنك القفز للجهة الاخرى من الجسر .
افتح البوابة وستصل للمصعد D-6 . انتظر المصعد واقض على من به من الحراس بمجرد ان تفتح البوابة استقل المصعد ونطلق للاسفل .




قرب النهاية ـــ العمق(6 )
المهمة : العثور على أثر للسيدة فالكير - الهرب

سيأخذك المصعد الى مكان يشبه المعمل السري . سترى اثنان من الرجال ذوي اللباس الاسود يقتلون الحراس ويقومون بتشغيل نظام التفجير الذاتي . سيدركون وجودك اثناء استخدامهم للوحات الخضراء لفتح الباب . تخلص منهم بسرعة وفتش المكان وستجد لوحة عسكرية على الارض في منتصف الغرفة عليها حرف V والسيف انهما يذكرانك بحرف ال V والحقل المرسوم على الحائط في منزلك هناك شيء ما يحدث لذا عليك الهرب عن طريق البوابة قبل ان ينفجر المكان . ستسمع صوت تراجع الحراس . انظر لبراميل الوقود وانتظر حتى يصل الأعداء من البوابة واضربها بالمضرب ستحصل على نتيجة تشبه قاذفة الصواريخ . قبل ان تدخل للمعامل ستجد الى لوحة تحكم تحتاج الى رقم سري . استدر لليمن وعندما ترى المعامل سترى الشيفرة ( 665 ) على شاشة الكمبيوتر ، لكنك لن تستطيع عبور غرفة الهواء المضغوط بل تحتاج لشخص اخر يقوم بتشغيلها لك . عد الى لوحة التحكم وادخل الشيفرة وسيفتح لك باب المصعد وستحصل الزنزانات ، ستجد الكيميائي الذي ذكر في التقارير محبوسة في الزنزانة B7 . بعد ان تخلصه سيساعدك في دخول غرفة الهواء المضغوط ، وفي طريق عودتك سيوشك الأعداء على قتله ( انتبه – فإذا قتلو الكيميائي فأن اللعبة ستنتهي لذا احميه ، الكيميائي سيشغل مصعدا ويذهب لوحده ) . استقل المصعد الذي جئت منه وبعد ان يساعدك الكيميائي في الدخول الى غرفة الهواء المضغوط سيركض نحو المخرج لكنه سيقتل هناك !! سترى الأعداء وهم يقتلون عالما آخر خلف النافذه لكن لا يمكنك مساعدته فالنيران مندفعة وتسد الطريق للغرفة التالية ، لكنك ستنجح بواسطة القفز فوق الارفف ، على الجوانب لتصل الى المصعد . ستفتح البوابة وستجد نفسك في غرفة مليئة بمجسمات الليزر ، لعد تدميرها ستدرك طبيعة هذا المشروع السري .. انه عقار فالكري وهو عبارة عن منشط يساعد الجسد على التحمل بالنسبة للجنود لطن النتيجة كانت عكس ذلك ودمر المشرع قبل اربع سنوات . اذا وفات زوجتك وطفلتك لم تكن مجرد حادثة ، فالأعداء قامو عمدا بتجربة هذا العقار في اسرتك لكن لماذا ؟ كل هذه الاسئلة ستجيبك عليها السيدة فالكير . ستفتش المستودع بجوار المصعد وستجد غرفة هواء مضغوط اخرى، ستدخلها لكن الكمبيوتر سيتحطم وسيبدأ التدمير الذاتي عدّه التنازلي ، سيدمر المكان في ثلاثين ثانية . قبل ان تستلم اطلق رصاصتك على مجسمات الليزر بالخارجمن خلال النافذه سيحدث انفجار سيفتح لك الباب . اركض بعده نحو المصعد الذي سيقودك للأعلى . وسترى الانفجارات اسفل المصعد وبمجرد ان تفتح الابواب اهرب من المكان بسرعة ، لقد احترق المصعد بالكامل ولم يتبقى امامك سوى العثور على السيدة فالكير وسط هذا الدمار الكبير .




قرب النهاية ـــ الخائن
المهمه:الثأر من بى بى ر



وانت تشرب القهوة سيتصل بي بي بك يريد التحدث اليك حول العناوين التي ظهرت في الايام السابقة . ستقابله في المكان المتفق عليه انه يبدو وسيما كالعادة . بعد ذلك سيتضح انه هو من قتل أليكس ، الخائن . وسيحاول اقناعك ان ما فعله كان الصواب لكنه سيفشل وسيحاول القضاء عليك . سيركب بي بي سيارة سوداء ويهرب ، تاركا جماعة من الأعداء ليقتلوك ، طارده على طول الطريق واقض على من يقابك من الأعداء حتى تصل للطابق الثالث وهناك ستعلم من الاخبار بانه علموا بانك على قيد الحياة وان بونشينللو قد قتل ،انها اخبار قديمة !! الجديد ان سيارة اصطدمت في الطابق الاول ، اطلق رصاصاتك نحوه ، وتأكد من أنك قتلته قبل ان تلتقط سماعة الهاتف ، انه ألفريد وودين . يبدو انه يعرف اين ستكون ، ولديه خطط خاصة بك ، وسيطلب منك التوجه للمبنى أسجارد ، لأنه لديه معلومات حول فالكير .






قرب النهاية ـــ في ارض الاعمى
المهمه:الهروب من رجال نيكول هرون

اتضح أن الفريد وودين رجلاً ذو عين واحدة وهو يحمل أسراراً أكثر مما تتصور يشبه هو ورفاقه جماعة أكس فايلز . انهم مجموعة من الناس كانو على علاقة بالمشروع منذ البداية . سيخبرك ان فالكير هي نيكولو هورن وانها كانت أحد المشاركين في المشروع لكن بعد أن دمر المشروع قررت مواصلة العمل علية بطريقتها الخاصة . سيطلب منك التخلص منها وسيعرض عليك الحماية ذلك.أثناء حديثه معك سيهجم عليك رجال نيكول ويقضون على الجميع.يبدو أنك ستغادر قبل أن تودع رفاقك !!اقفز من النافدة واهبط فوق مكان محاط بالمباني .عليك إيجاد مخرج في هذا المكان .ستجد سلالم تقودك للسرداب المليء ببعض الأعداء والمجسمات والأبواب. وستجد حراس في كل طابق لكنك ستنجح في الوصول للمكتب الموجود في الاعلى . من الممر الذي دخلته ستجد مكتب وودين وشريط وتقرير يوضح لماذا يريد وودين عمل منظمة أسير في ديسك سيكون مفيد لك . الآن أنت في القمة وتحتاج للنزول . وستصل للباب الامامي في الطابق الارضي لكن الابواب مغلقة أمامك . عليك الهبوط الآن للسرداب مرة أخرى .. بعد الخلاص من جميع مجسمات الليزر والحرس ادخل من الباب الوحيد الذي امامك.






قرب النهاية ـــ لعبة القوة
المهمة : الهرب من رجال نيكول هرون

لقد وصلت لمنطقة يبدو وانها غرفة ملفات . على المكتب ستجد معلومات حول مجموعة ( إنر سيركل ) . انهم وراء معظم الاحداث التي وقعت . اذا ألفريد كان يبحث عن القوة الكاملة . ستجد الباب الذي يقودك للفتحة التي توصلك للاعلى ، لكنه مغلق ، وعندما تضرب المجسمات في الكابينة سيسقط صف الكبائن الطريق أمامك للأعلى . اصعد السلالم الموجودة خلف الباب في الطابق الثاني حتى تصل الى مكتبة صغيرة . مرة اخرى استفد من مجسمات الليزر لتساعدك للصعود وسيظهر لك رجال نيكول ويهاجمونك في الممر،اقض عليهم وادخل غرفة المؤتمرات الصحفية ومن هناك ستصل الى ممر كهربائي ، اهبط للطابق الارضي وعندما تصل ستسمع اشخاصا يتحدثون . هناك اثنان من القتلة في الغرفة التي كان بها وودين ورفاقه ، اقض عليهما بسرعة وحاول ان لا تصاب بأذى .. ستجد بالخارج الحار ورجال اللباس الاسود يحاول قتلك . انها معركة قوية لكنها لن تقضي عليك . تحرك بشكل متواصل واطلق رصاصتك بدقة ، وبعد ان تقضي عليهم غادر من الباب الامامي كما تفعل دائما ..




يتبـــــع

قرب النهاية ـــ لا شيء تخسره
المهمة : الوصول الى نيكول هورن

لا تسرع وانت تتجه نحو مقر منظمة ايسر . فالمبنى يمتاز بنظام امني تكنولوجي دقيق . ومحاط بمرتزقة ومسلحين ، ستدخل المبنى لأن لا شيء تخافة ولا شيء تخسره بعد كل ما جرى لك .
تقدم الى الداخل من خلال جهاز كاشف المعادن وسيبدا الحراس بالقدوم نحوك . اقض عليهم بسرعة وقوة ، ومن الافضل ان تستخدم سلاح الجاك همر او الكولت . انهم يحاولون حصارك وقد اغلقوا جميع المصاعد . ستحاول التقدم لكن الحراس سيقذفونك بالقنابل من الاعلى . أرهم مدى مهارتك في استخدام بندقية القنص ثم واصل طريقك واقض على الحارسان المتربصان بك .
ستجد سلما كهربائيا رغم انه لا يتحرك لكن يمكنك صعوده بعدها سترى مجسمات ليزرية في المنتصف تخلص منها او اقفز من فوقها ، حاول دائما فحص كل طابق للحصول على مسكنات الالم والتقط ذخيرة ال M79 من الحراس الذين تخلصت منهم .
ستصل الى ممر به مجسمات ليزرية تتحرك للاعلى والاسفل . انت في حاجة لتوقيت سليم . عند منتصف الممر سيهجم عليك احد الحرس أقض عليه وستجد في النهاية مصعدا يمكنك استخدامه .
ستفتح الابواب وستجد مونا بالداخل شاهرة سلاحها نجوك . ستامرها نيكول بالتخلص منك من خلال مكبرات الصوت . لكن هذا لم يكن راي مونا التي ستخبرك بان نيكول ارادت التخلص من بونشينللو حتى تقطع علاقتها بجماعته الشريرة يبدو ان مونا تقفك في صفك الان !! فجأة سيظهر العديد من الرجال ذي اللباس الاسود وستصاب مونا اثناء دفعها لك بعيدا عن مرماهم . اقض على الجميع واضغط زر المصعد مرة اخرى . استقله واصعد للاعلى . اثناء صعودك ستكتشف وجود مجسمات ليزرية في الجدران بالاعلى . اطلق رصاصاتك عليها قبل ان يدمر المصعد .
اخرج واقض على الجميع واستخدم الكمبيوتر لتفتح المصاعد التي ستقودك الى جهاز الكمبيوتر الرئيسي في الغرفة الامنية .
بعد ضغطك للزر سيهجم عليك المزيد من الأعداء . اقض عليهم واهبط للاسفل عن طريق المصعد وفي منتصف الطريق ستظهر هيلوكوبتر خارج المصعد تطلق نيرانها نحوك . سيتعطل المصعد ويتوقف . وقبل ان تقتل اقفز محطما الزجاج باتجاه مصعد آخر مستخدمها لمواصلة النزول .
سيتوقف المصعد في غرفة مليئة بأجهزة كمبيوتر . اقض على من بها من الأعداء . ثم تراجع للمصعد بسرعة وغير أسلحتك واستعد للقضاء على شرير آخر على اليمين واختبئ في الغرفة . ثم اقض على الحارسان واحد تلو الاخر . ودمر احد الاشياء الزرقاء الثلاثة ليظهر لك حارس وينتظرك آخر في المصعد . اقض على الاول قبل ان تقضي على الثاني واطلق رصاصاتك نحو الاشياء الزرقاء التي تبدو انها اجهزة كمبيوتؤ .
لقد عطلت جميع الانظمة الامنية الان استقل المصعد لوصول للنجاح .
وسياخذك المصعد الى ما يبدو انه مكتب نيكول هورن سيدور قتال عنيف آخر استخدم القنابل لتقضي على الأعداء ، على المكتب ستجد كومبيوتر نيكول الشخصي مليء بالبيانات والتسجيلات لصفقاتها المشبوهة . أطلق رصاصاتك نحوه وغادر المكان .




قرب النهاية ـــ الألم والعذاب
المهمة : القبض على نيكول هورن

بعد رحلة بالمصعد ستصل الى الجزء الخير في المبنى وستجد نيكول تنتظرك هناك . ستخبرك بأنه كان يجب على زوجتك ان تقتل لأنها علمت بشيء لا يجب ان تعلمه ، لكنك سترى ان هذا ليس سببا كافيا لقتلها وستخبرك بانها تستغرب اصرارك للوصول للهدف .. لا يوجد للمزيد للتحدث فيه ، وستهرب نيكول مع اربعة من القتلة ليتولوا أمرك . حاول ان لا تكشف نفسك انهم وقف خلف أي شيء يحميك ثم أمطرهم برصاصاتك وقنابلك حتى تقضي عليهم . بعذ ذلك سترسل نيكول الهليكوبتر من خارج النافذه لتقضي عليك قف خلف المجسم ، وبعد ان تمطرك الهليكوبتر بوابل من الرصاص ستغادر ويحل محلها المزيد من الأعداء تخلص منهم جميعا ثم ابحث عن مخرج وحاول البحث عن ازرار خفية موجودة في الغرفة المليئة بالكتب لكنك ستفشل في العثور عليها وستجد إفريزا خارج
حاجز الشرفة .
اقفز فوقه وتقدم الى الجانب الاخر من الجناح متجاهلا الهيلكوبتر .
لا يوجد مكانا تذهب البه سوى الصعود لاعلى المكان المليء بالأعداء . اقض عليهم ثم استخدم الزر الموجود في ركن المكتب لتكتشف طريقا سريا يقودك للسطح .
ستنجح نيكول في تجنب رصاصاتك وستقف خلف الباب بانتظار الهيلوكبتر . لكنك ستلاحظ ان احد الكابلات الذي يربط البرج في منتصف السطح مفصول بسبب الرياح القوية . أطلق رصاصاتك نحو نقطة الاتصال او الجزء الموصول من الكابلات في الاركان الاخرى لتقطعها .
سيهتز البرج بقوة . صوب نحو الرابط الثالث من فوق منصة الكيبل الذي فصلته . لكن المزيد من الأعداء سيتدخلون ، تخلص منهم بسرعة . واقطع هذا الرابط . لكن البرج لن يسقط . لقد اقتربت نيكول من الهرب ! التقط سلاح M79 . وصوب نحو البرج واطلق نيرانك !! وحاول ان لا تتأخر والا ستصل الهيلوكبتر وتهرب نيكول . سيسقط البرج فوقها مباشرة وسيبدا المكان بالتداعي والسقوط . ستتحطم الطائرة أولا وتنفجر وسيسقط الحطام فوقها . بعدها تحرك نحو الحافة وانظر للنيران المشتعلة بالاسفل . انتهى الان كل شيء وها هي قوات الشرطة تصل لتاخذك الى المكتب وسترى ألفريد وودين وسط المتفرجين لقد حصل على ما أرد إنه انتصر وأنت كذلك انتصرت ..!


[c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البروفيسور
مشرف عام


عدد المساهمات : 370
نقاط : 702
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
الموقع : في عالم الاحساس والرومنسية

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2   الأحد مايو 02, 2010 4:59 am

مجهود رائع ياولد الصعيدي مشكورررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفيلسوف
Admin


عدد المساهمات : 287
نقاط : 456
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
العمر : 22
الموقع : في اي مكان تحبه

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2   الأحد مايو 02, 2010 7:11 pm


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamdada.yoo7.com
الشاشي 818
معبر


عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 10/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2   الخميس نوفمبر 10, 2011 5:34 pm

يعطيك الف عافية يا صعيدي ومشكور على جهدك المميز ... بس ياليت لو نزلت اسرار كان أفضل بكثير مثل تعبئة الذخيرة فل وتعبئة الطاقة وغيرها ... هذا كل اللي أنا محتاجه الأسرار فقط[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحل الكامل للعبه 3 MAX PAYNE بلاستيشن 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جميع اجزاء لعبه ماكس بين Max Payne
» Max Payne 2 | Rip | Addon | 773+190 MB

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دعني اعبّر :: الالعاب :: العاب الفيديو -
انتقل الى: